هدير الحب2010 نائب المدير
عدد المساهمات : 180 تاريخ التسجيل : 29/12/2009 العمر : 39 الموقع : www.oyon.ahladalil.com
| موضوع: هل فى الاسلام سجون السبت مايو 29, 2010 6:41 pm | |
| بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله الحمد الله رب العالمين يارب ( هل فى الاسلام سجون ) يارب اصلح فساد قلوبنا وانزع الغل والحقد والحسد والبغضاء والشحناء من صدورينا يارب لاتدع لنا فى هذا اليوم العظيم ذنبان الا غفرته ولا كرب الا فرجته ولا عيب الا ستارته ولا دينان الا اديتها ولا مريضا الا شفيتها ولا ميت الا رحمته ولا عاصى الا هديته ولا سائل الا اعطيتها ولا مظلوم الا نصرته ولا مكسور الا جبرته ولا غائب الا رددته ولا ظالم الا قهرته ولا حاجه الا قضيتها بفضلك يا ارحم الرحمين . واشهد ان لااله الا الله ...........ينادئى ويقول عن أبي ذر الغفاري رضي الله عنه عن النبي - صلى الله عليه وسلم - فيما يرويه عن ربه عز وجل أنه قال : ( يا عبادي إني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرما فلا تظالموا ، يا عبادي ، كلكم ضال إلا من هديت، ه فاستهدوني أهدكم ، يا عبادي كلكم جائع إلا من أطعمته ، فاستطعموني أطعمكم ، يا عبادي كلكم عار إلا من كسوته ، فاستكسوني أكسكم ، يا عبادي ، إنكم تخطئون بالليل والنهار ، وأنا أغفر الذنوب جميعا ، فاستغفروني أغفر لكم ، يا عبادي ، إنكم لن تبلغوا ضري فتضروني ، ولن تبلغوا نفعي فتنفعوني ، يا عبادي ، لو أن أولكم وآخركم وإنسكم وجنكم كانوا على أتقى قلب رجل واحد منكم ما زاد ذلك في ملكي شيئا ، يا عبادي لو أن أولكم وآخركم وإنسكم وجنكم كانوا على أفجر قلب رجل واحد ما نقص ذلك من ملكي شيئا ، يا عبادي لو أن أولكم وآخركم وإنسكم وجنكم قاموا في صعيد واحد فسألوني فأعطيت كل إنسان مسألته ما نقص ذلك مما عندي إلا كما ينقص المخيط إذا أدخل البحر ، يا عبادي إنما هي أعمالكم أحصيها لكم ثم أوفيكم إياها ، فمن وجد خيرا فليحمد الله ، ومن وجد غير ذلك فلا يلومن إلا نفسه ) . ( يا عبادي إني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرما فلا تظالموا ) ، لااله الا الله اسمعت الى الله الذى بيدة كل شىء يحرم على نفسه شىء ارايت الى رافع السماء بيلا عماد .ارايت الى مالك الملك . ومالك الملوك يحرم على نفسه شىء وهو الذى لا يسال عما يفعل ......وهم يسالون ...نعمواى شى حرم الله على نفسه .؟ الظالم ....الظالم ... يا عبادي إني حرمت الظلم على نفسي حرمت .حرمت شى عجيب الذى بيدة الامر كله يحرم على نفسه واى شىء يحرم الظلما ..الظالم ظلمات يوم القيامه " ( يقول الله عز وجل : اشتد غضب الله على من ظلم من لا يجد ناصرا غيري ) يا عبادي إني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرما فلا تظالموا اشتد غضبي علي من ظلم من لم يجد له ناصرا غيري واشتد غضبي علي من وجد مظلوما فقدر ان ينصره فلم ينصره ! ... أبي ذر الغفاري رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم فيما يرويه عن ربه عز وجل أنه قال : -يا عبادي إني حرمت الظلم على نفسي , وجعلته بينكم محرماً فلا تظالموا , يا عبادي كلكم ضال إلا من هديته فاستهدوني أهدكم , يا عبادي كلكم جائع إلا من أطعمته فاستطعموني أطعمكم , يا عبادي كلكم عارٍ إلا من كسوته فاستكسوني أكسكم , يا عبادي إنكم تخطئون بالليل والنهار وأنا أغفر الذنوب جميعاً فاستغفروني أغفر لكم , يا عبادي إنكم لن تبلغوا ضري فتضروني ولن تبلغوا نفعي فتنفعوني , يا عبادي , لو أن أولكم و آخركم , وإنسكم وجنكم كانوا على أتقى قلب رجل واحد منكم ما زاد ذلك في ملكي شيئاً , يا عبادي لو أن أولكم و آخركم وإنسكم وجنكم كانوا على أفجر قلب رجل واحد منكم ما نقص ذلك في ملكي شيئاً , يا عبادي لو أن أولكم و آخركم وإنسكم وجنكم قاموا على صعيد واحد فسألوني فأعطيت كل واحد مسألته ما نقص ذلك مما عندي إلا كما ينقص المخيط إذا أدخل البحر , يا عبادي إنما هي أعمالكم أحصيها لكم ثم أوفيكم إياها فمن وجد خيراً فليحمد الله ومن وجد غير ذلك فلا يلومن إلا نفسه. يابن ادم ...ابن ادم ما فى الحياة بقئون ما فى الحياة ثبوت نبنى البيوتا وحتمان تنهار تلك البيوت تموتو كل البرئيا سبحان من لايموت ؛ واشهد ان سيدنا ومولانا ورسولنا محمد رسول الله كان ومزالاء وسيظل ارحم الناس بالناس اسمع اليه ,فى كلمات موجزة لكنها معجزة فى كلمات وجيزة لكنها جليله وعجيزة اسمع اليه وهو يقول لحكام البشر ان الله يعذب الذين يعذبون الناس فى الدنيا يعذبونهم فى الدنيا ..يعذبونهم بنفخ البطون والكى باعقاب السجائر فى العورات وملامس العزة ومواضع العزة فى مواضع النساء اسمعت بالنساء يدخلن السجون وللمراءة ضعفوها وحملها وحيضها ونفاثها واطفالها ( من فرق بين ام واطفالها فرق الله بينه وبين احبائه يوم القيامه ) سيدى ماذا اقول عنك يا ابى القاسم يا رسول الله ماذا اقول عنك ؟ واذا رحمتا فانتا ام او اب هذا فى الدنيا هم الرحماء.. واذا اخذت العهد او اعطيته فجميع عهدك زمه ووفاء واذا غضبت فانما هى غضبه للحق لا بغض ولا شحناء اشهد انك بلغت الرساله واديت الامانه وجاهدت فى الله حق جهادة ونصحت الامه وكشفت الغمه سيدى يارسول الله صلى عليك الله وسلم يا علم الهدئى ماهبت النسام وما ناحت على الايك الحماام ام بعد فياحمات الاسلام وحرث العقيدة سالنا فى الاسبوع الماضى سؤل ؟ وقلنا فيه هل فى الاسلام سجون ؟ وهى بنا الى الاجابه عم هذا السؤل اولا : كذب الذين قالو ان السجن تهذيب وتاديب واصلاح. كذبو والله كذبو فاذا ماذا يكون السجن السجن افساد وتحطيم السجون لاتبنى انما تحطم والسجون لاتصلح انما تدمر وتفسد السجون لاتهذب انما تهدم وتعذب ولذلك اننى اذكر نشيد على قول درسنا هذا النشيد ايام كانا فى مدارس الصبا البرئى حفظنا هذا النشيد على لسان طائر وهو يقول الحبس ليس مذهبى وليس فيه طلبى ولست اردا قفص وان يكن من ذهب وعندما احدثكم عن السجون فاعلمو انى دارس وواعى ومجرب وانقل الحديث من وراء القضبان التى قد قضيت فيه 100 اسبوع الاسلام لايعرف السجون السجن فى الاسلام حرام اذا فلماذ حرم ؟ لان النبى صلى الله عليه وسلم فى صحيح الاسلام فى اسناد صحيح المعنى حديث ( دخلت امرآة النار في هرة ربطتها فلم تطعمها ولم تدعها تأكل من خشاش الأرض ( حبستها فادخله الله النار بسبب ذلك انظر دخلت امراة النار فى سيد قطب لا فى عبد الفتاح اسماعيل لا الشهيد الجليل محمد يوسف لا فى عبدالقادر عودة لا فى سلطان العلماء محمد فرغلى لا اذا دخلت امراءة النار فى هرة .قطه لماذا هل كوته بالنار هل وضعته فى زنزانه مليئه بلبول فى الشتاء هل كوته باعقاب السجائر فى عورتها لا لا لا حبستها فما لااله الا الله لا اله الا الله . لااله الا انت دخلت النار فى قطه فمابالك بمن يقول لااله الا الله . ولم يكتفى الحديث على هذا لو ان الرسول اكتفى بهذا البيان لكان جللان والماسه ملهات والكارثه عظمه والضامه كبرئى والصاخه مفزعه ومخزيه ومحزنه ولكان الرسول قال بعد ذلك ليلة المعراج رأى إمرأة تنهش من لحمها قطة سالت الامين جبريل قال انه المراءة التى حبست قطه انظر اخى امراءة فى النار وقطه تاكل من لحمها تطبيق كامل وعادل للحبيب قلت لجبريل من هذة يا جبريل قال انه المراءة التى حبست قطه لاهى اطعمتها ولا هى تركته تاكل من خشاش الارض حتى ماتت جوعا هكذا نعم هكذا فى النار نعم لماذا لانه فتحت السجن لقطه . فما حكم القاضى الذى يحكم بالسجن وهو يعلم ان السجن ليس فى الاسلام ؟القاضى الذى يحكم بالسجن والسجن على الادامى فى الاسلام حرام مشترك فى المعصيه مع الذى سن هذا القانون .ربما يقول انا متطر ؟ نقول له قدم استقالتك وعش فى رض الله مع عباد الله . فما هو البديل فى الاسلام عن السجون ؟ هل يترك الاسلام الجريمه تعربد فى الدنيا ؟ اذا لم يكن هناك سجون تادب وتهذب وتصلح كما يزعمون فهل نترك الجريمه ؟ لالالا ان الاسلام ضد الجريمه بل ان الاسلام يغسل يديه اذا وضعها فى يدى مجرم اسمع فى الاسلام خمسه اشياء اوجب وقال من فرط فى واحدة منها اقام الله عليها الحد والحدود فى الاسلام سبعه ام الاشياء الخمسه او القضايه الخامسه فهى الدين اولا والعقل ثانيا والنفسس ثالثا والعرض رابعا والمال خامسا اولا : الدين فمن فرط فى دينه وكفر بعد الاسلام ؟ دخل الاسلام حر طليقا وبعد الاسلام كفر استهزاء بالنبى انكر ايه فى القران الكريم استهزاء بالمصحاف بان قطعه او مزقه او وضعه تحت قدمه تطاول على الله اتهم الله بشىء من الاشياء هذا مرتد انكر وحدانيه الله انكر وجود الله انكر البعث بعد الموت هذا مرتد لا نسجنه انما نمهله لمدة ثلاثه ايام فانما تاب تاب الله عليه وان لم يتوب وجب على حاكم المسلمين ان يواجب عليه حد الردة لانه قد خان الله خيانه عظمه لانه دخل الدين بختيارة لاكنه تمرد على الله فاوجب عليه الاسلام ضرب عنقه منن بدل دينه فقتلوة حديث رسول الله لم يقل فسجنوة لا قال فقتلوة وليس فى هذا ضغط على الحريه او اعتدء عليها كما يدعى البابا ويدعى علماء الكنيسه . ويوسفنى ان اقول ان احد الذين تخرجو من الازهر ذهب الى الكنيسه والقاء خطاب هاجم فيه حد الردة وهو يعلم انه من مدرسه الازهار وذهب بمقال فى جريدة من الصحف واخذ يهاجم فيه دين الله وسوف احتفظ باسم هذا الازهرئى الغبى حتى اقف خصمه امام محكمه الله فى يوم القيامه. ثانيا : امر الدين بالحفاظ على العقل نعم وذلك بالبعد عن المشروبات المسكرة والمخدرات فمن شرب الخمر لم يقل الاسلام اسجنوة من اعتدى على العقل بشرب الخمر والبيرة خمر والمخدرات خمر مجفف وكل مسكران خمر وكل خمر حرام حديث رسول الله الذى قال الخمر ام الفواحش ففي حديث ابن عباس قال: قال رسول الله r: ((الخمر أم الفواحش وأكبر الكبائر من شربها وقع على أمه وخالته وعمته)) اى زن بالمحرام زن بالمحارم اعتدى على المحارم يابلد يبيع الخمر وينتجه ويصدرة كيف يحل الله مشكلكم وانتم تحاربون الله كبف ثم كيف ثم كيف ..... اذا الظلم حل بقوم وانتشرف الفسق وحل البلاء فويل ثم ويل ثم ويل لااهل الارض من رب السماء . لم يقل من شرب الخمر فسجنوة لانه اذا دخل السجن بتهم الخمر فانهو سوف يلقى فى السجن جميع الفرق والشهادات فى الاجرام كله فى السجن شذوذ خلقى تحطيم اهدار للا ادميه . انما من شرب الخمر فجلدوة ثمانون جلدة ولايجلد فى مكان منيع او حصين انما يجلد فى مكان امام المسلمين الغفيرة ليكون فى الحدود نهر وزجر وتاديب فنفس تقوم بين نور الوعد ونيران الوعيد اجلدوة ثمانون لانه اذا شرب هزا واذا هزا افتراء وحد الافتراء ثمانون جلدة . ثالثا : من اعتدى على النفس :- اعتدى على النفس فقتله عمدا فهناك قصص يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِصَاصُ فِي الْقَتْلَى الْحُرُّ بِالْحُرِّ وَالْعَبْدُ بِالْعَبْدِ وَالْأُنْثَى بِالْأُنْثَى وام اذا عف اصحاب الدم فان العفو حين اذا يكون له تاثيرة فلايقتل القاتل فَمَنْ عُفِيَ لَهُ مِنْ أَخِيهِ شَيْءٌ فَاتِّبَاعٌ بِالْمَعْرُوفِ وَأَدَاءٌ إِلَيْهِ بِإِحْسَانٍ ذَلِكَ تَخْفِيفٌ مِنْ رَبِّكُمْ وَرَحْمَةٌ فَمَنِ اعْتَدَى بَعْدَ ذَلِكَ فَلَهُ عَذَابٌ ومن اعتدى على الاطراف العين اليد الاصبع قال تعالى وَكَتَبْنَا عَلَيْهِمْ فِيهَا أَنَّ النَّفْسَ بِالنَّفْسِ وَالْعَيْنَ بِالْعَيْنِ وَالْأَنْفَ بِالْأَنْفِ وَالْأُذُنَ بِالْأُذُنِ وَالسِّنَّ بِالسِّنِّ وَالْجُرُوحَ قِصَاصٌ فَمَنْ تَصَدَّقَ بِهِ فَهُوَ كَفَّارَةٌ لَهُ وَمَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ فَأُولَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ. ولكم فى القصص حياة لماذا لان القاتل لو علم انه سوف يقتل فلن يقدم على القتل ابدا ام اذا علم ان هناك فى القانون صغرات فهناك من الدفاع من يشرد القاضيه ولو ببطلان التفتيش فاذا قد يحكم على القاتل بخمس سنوات وقد تكون مع وقف التنفيذ فيخرج من السجن بطل كما دخله بطل والذى اوجب القصص هو الذى حرام القتل هو الله ذاته . رابعا : الحفاظ على العرض فمن اعتدى على عرض امراءة ان كان غير متزوج فالله قال الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍ وَلَا تَأْخُذْكُمْ بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِنْ كُنْتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآَخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ. وان كان متزوج ودخل بزوجته وزنا فان الرسول صلى الله عليه وسلم امر برجمه حتى يموت بعد ان يشهد على ذلك اربعه رجال عودول . فما الحكم اذا عفت الزانيه عن الزانى وقالت لقد زنا برضايه وقد عفوت عنه هل يقبل عفوها لا. لان الزنا حق الله تعالى والمراءة فى الاسلام لاتملك عرضها حتى تعفو عنه انما هى حراسه وامنه على عرضها مثلها كمثل الصراف الذى هو امين على مال الدوله ولكنه يماك ان لاياخذة او يصرفه لنفسه فاذا مد يدة الى مال الخزينه حكم بتهمات المال وقطعات يدة المراءة فى الاسلام هكذا لاتملك عرضها انما هى امينه على عرضها لانه لاتتاذ بالعارى واحدة انما من يتاذى ابوها وامها واخوانه واعمامه وخيلنها فاذا ما صانت عرضها وفرطتت فيه اقام الاسلام عليها الحد بخلاف قانون نبليون القانون الفاجر القانون الخليع الذى يقول اذا تم الزنا برضا المراءة فلا شىء على الزانى بل انه يعطيها حريه التصرف فى عرضها اذا بلغت 18 عام ولا يعطيها حريه التصرف فى مالها الا اذا بلغت 21 عام تصورو العرض لا يساوى المال بل ان هناك ما هو اعجب واغرب وادهش من هذا اسمعو القانون القانون الوضعى يقول القانون قانون العقوبات اذا دخل رجل فى بيته فوجد رجل فى بيته فوق زوجته فقالم الزانى فقتل الزوج فلا شىء على الزانى لماذا ؟ لان الذى وقع عليها الفعل وقع الفعل برضها فاذا لم يكن برضها فان ليس لااحد الحق ان يقيم الدعوة على الزانى الا زوجها الذى قتل فيطل محل الدعوة اذا فلماذ لاتقتلون الزانى وقد قتل الزوج ؟ يقولو انه قد قتل الزوج دفاع عن النفس والقانون يبيح الدفاع عن النفس اعجبو ... لااله الا الله ان الاسلام لم يكتفى بجلد الزانى ورجمه بل انه قال لى ولك اذا اتاك رجل وانت تعلم انه يمارس الزنا واردا ان يخطب بنتك او اختك فلا تزوجه واذا علمت ان هناك امراءة تمارس الزنا فحرام عليك ان تتزوجه وهى تمارس الزنا لان الله تعالى قد فرض حصرا من حديد حصرا اجتماعى على ازناه وعلى الزانيات حتى لاينتشر الوباء الخلقى فى المجتمع فقال سبحانه الزَّانِي لاَ يَنْكِحُ إِلاَّ زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لاَ يَنْكِحُهَا إِلاَّ زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وحُرِّمَ ذَلِكَ عَلَى المُؤْمِنِينَ. حصرا على الزانى والزانيه وبلغ من حرث الاسلام على العرض انه اوجب حد يسمى حد القصف وهو ثمانون جلدة لمن رامى احد بالزنا وقال لها يازانى وهو ليس ذلك فان الله سبحانه يقول وَالَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَأْتُوا بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاء فَاجْلِدُوهُمْ ثَمَانِينَ جَلْدَةً وَلا تَقْبَلُوا لَهُمْ شَهَادَةً أَبَدًا وَأُولَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ. إِلاَّ الَّذِينَ تَابُوا مِن بَعْدِ ذَلِكَ وَأَصْلَحُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ ثم ماذا اسمع الى قول صاحب الرساله صاحب الخلق محمد رسول الله وهو يقول أجتنبوا الكبائر) وفى رواية : (أتقوا السبع الموبقات) . (المهلكات) : (الشرك بالله ، وقتل النفس التى حرم الله إلا بالحق ، وأكل الربا، وأكل مال اليتيم إلا بالتى هى أحسن ، والسحر ، والتولى يوم الزحف ، وقذف المحصنات المؤمنات الغافلا) ثم انظر الى رسولك الكريم وهو يقول (إن قذف المحصنة ليهدم (يسقط ويحبط) عمل مائة سنة ! من كانت اعمله الصالحات كالجبال الرثيات ورمى امراءة بالزنا فان هذة الكلمه تهدم هذة الجبال من العمل خامسا : وهى الحفاظ على المال . امر الاسلام بصيانه المال وحماة من التاميم والحراسه والمصادرة فليس فى الاسلام قانون يبيح سلب اموال العباد او وضع الحراسه عليه او مصادرته انما فى الاسلام محاكمه لا مصادرة فى الاسلام من اين لك هذا وليس فى الاسلام تاميم ولا مصادرة ولا بلتجه انما فى الاسلام مسائله فى الاسلام برئه زمه من الحرام واذا كان الاسلام حمى المال من السرقه فقد اوجب على السارق قطع يدة قطع يدة اليمنى اذا رفع الامر الى القضاء ام اذا عفى عن السارق من المسروق منه اذا عفا من ضاع منه المال وقال لقد عفوت عن السارق فالله يقبل العفو ولا تقطع اليد الا اذا وصلت القاضيه الى القضاء خرج العفو من دائرة العبد لانه وصل الى حكم الله والله لو ان سرقت فاطمه بنت محمد لقطع محمد يدها . بهذا عالج الاسلام الجريمه وقطعه وقذفه بمدفعيه بعيدة المدا و اقام جدار صاروخى يرمى بشرر كا لقصر لكل من تسول له نفسه ان يعتدى على حدود الله ةقبل هذا وبعد هذا اقام الاسلام الموانع فامر ببناء المساجد لتعليم الناس احكام الله وامر ببناء المدارس وامر بتحفيظ القران واقام الاعلام على تقوى من الله ورضوان وفشيلنا فى هذة الامور فاقمنا السجون ونحن نعانى من ازمه الاسكان بدلنا من ذلك كنا بنينا مساكن لشباب باموال بناء السجون كونا بنينا مساكن للشباب ونفك به ازمه السكان يا حكام العرب اهدمو هذة السجون واقيمو بدل منه المساجد والمساكن اقيمو بدلها الملجاء ومكاتب تحفيظ كتاب الله اللهم لقد بلغت اللهم فاشهد . هنا مدرسه محمد صلى الله عليه وسلم يقول فيه الحبيب المصطفى البر لا يبلى والذنب لا ينساء والديان لا يموت اعمل ماشئتا كما تدينو تدان ويقول ايضاء كل ابن ادم خطاء وخير الخطائين التوبون والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته | |
|
دلوعه
عدد المساهمات : 41 تاريخ التسجيل : 20/02/2010 العمر : 34 تعاليق : ايه الكلام الجامد دة
| موضوع: رد: هل فى الاسلام سجون السبت يوليو 10, 2010 12:02 pm | |
| موضوع جميل وحصرئى اول مرة اشوفو فى منتدنا الرائع جدان اتمنى المزيد واكتر حاجه عجباتنى فما حكم القاضى الذى يحكم بالسجن وهو يعلم ان السجن ليس فى الاسلام ؟
القاضى الذى يحكم بالسجن والسجن على الادامى فى الاسلام حرام مشترك فى المعصيه مع الذى سن هذا القانون .
ربما يقول انا متطر ؟ نقول له قدم استقالتك وعش فى رض الله مع عباد الله .
| |
|